الأخبار - قسم 'مقالات'

خير رد على هدية الرئيس الأميركي باراك أوباما، ومعه العالم الغربي، لإيران الخمينية، في فيينا، هو ما جرى ويجري في عدن هذه الأيام.قوات المقاومة الشعبية المناوئة لميليشيا الحوثي وجيش علي صالح ... (التفاصيل ...)

«فصل جديد من الأمل» لإيران، بعد ليالي فيينا «النووية»، هل يتحوّل فصولاً من المواجهات والحروب الصغيرة في المنطقة العربية، لاستكمال الشق الآخر من الصفقة الذي ما زال خفياً؟ مواجهات وحروب ... (التفاصيل ...)

البعض لا يصدق أننا فى حالة حرب حقيقية لإشاعة الفوضى والدمار والتخريب فى آخر دولة قادرة على التحدى والمواجهة، وضد آخر جيش وطنى مازال محافظا على تماسكه وقوته. الحرب تعنى إما الخضوع والتبعية ... (التفاصيل ...)

غالبا ما يتبجح شيعة السلطة بوصفهم المرجع الشيعي الأعلى علي السيستاني بأنه صمام أمن العراق مع إن العراق لم يشهد الأمن والأمان منذ الغزو الأمريكي لحد الآن بوجود أو عدم وجود السيستاني، ... (التفاصيل ...)

كثيرة هي التهم الجاهزة التي يروج لها العلمانيون ضد الإسلاميين، ابتداء بتهمة احتكار الحديث باسم الإسلام، إلى استغلال الدين للوصول إلى السلطة، إلى المتاجرة بالدين، إلى توظيف الدين لأهداف ... (التفاصيل ...)

لم تستطع القوى المعادية لربيع الشعوب في العالم العربي من الانتظار أكثر، مخافة أن يصبح المواطن سيد نفسه وقراره، فقررت استعمال آخر ورقة لديها وهي محاولة تكسير – جسديا وماديا ومعنويا – بؤرة ... (التفاصيل ...)

أخـبرنــى أستاذي يـــو ماً * عـن شيء يدعى الحريــــةفسألت الأستاذ بلطـف * أ ن يتكلـم با لعربيــــــة ؟... ما مـعـنــى ا لحريـــــة ؟هل هي مصطلح يــو ناني * عن بعـض ا لحقـب ا لزمنيـــة ؟أم أ ... (التفاصيل ...)

كان عبد الله أعكاو يسكن الزنزانة رقم 5 في تزممارت ويقابلني مباشرة في الزنزانة رقم 10 . وكان امتيازه الوحيد الذي حظي به في فترة من الفترات، هو مشاهدته الدائمة لصديقتي الحميمة، الحمامة الرائعة ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  1 2 3 ... 24 25 [26]