آخر الأخبار :

فندق 5 نجوم للكلاب بمصر

من الغريب أن تسمع عن فندق للكلاب في مصر، وما قد يثير الدهشة أكثر ان تلك الخدمات المقدمة لهذه الكلاب تضاهي مثيلاتها بفنادق الـ5 نجوم.

ويهدف الفندق للاعتناء بالكلاب الأليفة، وتقديم خدمات طبية ونفسية لها، واستضافتها عندما يكون أصحابها مسافرين للخارج، أو للتنزه، أو ذاهبين للمصيف، حيث ترفض الفنادق الكبرى اصطحاب الكلاب مع النزلاء، لذا وخشية ترك الكلاب بمفردها في المنزل، يقوم أصحابها بتركها في الفندق.

الليلة الواحدة في هذا الفندق، تكلف صاحب الكلب 150 جنيهًا، وهي شاملة وجبتين، الأولى عبارة عن طعام مجفف في الصباح “دراي فود”، وهو الأكل المفضل لدي الكلاب، وفي الليل تقدم “هياكل الدجاج مع العيش”.

يتمتع الكلب في هذا الفندق بالمبيت في غرفة مكيفة، وتنزه 3 مرات في الحديقة.

ويوفر مركز التدريب الملحق بالفندق، خدمات التدريب على الطاعة والحد من الشراسة والأكل والنوم وغيرها.

وهناك وحدة أخرى لرعاية النزلاء صحيا ونفسيا، وتسهل التزاوج.

ويقوم العمال الموجودين بالفندق بتدريب الكلاب والعناية بها ونظافتها طوال فترة إقامتها على غرار ما يحدث في الدول الأوروبية، التي تعتني بالحيوانات، مؤكدة أنها كانت من النشطاء في مجال الرفق بالحيوان، وهو ما جعلها تستثمر أموالها في هذا المجال الذي يناسب هوايتها وتخصصها.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news3492.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.