آخر الأخبار :

الطائفة الإنجيلية تحتفل بعيد الميلاد الجمعة 5 يناير

تحتفل الطائفة الإنجيلية بمصر، بعيد الميلاد المجيد، وذلك يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2018 وفي تمام الساعة الثانية بعد الظهر في الكنيسة الإنجيلية المشيخية بمصر الجديدة.

ومن المقرر أن يشارك بالاحتفال ممثل رئاسة الجمهورية، الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية، وممثل الأزهر الشريف، وعدد من رجال الدولة، والوزراء الحاليين والسابقين، والشخصيات العامة، الدكتور القس جورج شاكر نائب الرئيس، والدكتور القس عاطف مهني رئيس سنودس النيل الإنجيلي، ورؤساء المذاهب الإنجيلية وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، والدكتور القس مكرم نجيب الراعي الإكرامي للكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، القس يوسف سمير راعي الكنيسة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وسيتضمن فقرات الاحتفال تقديم الترانيم الميلادية، يتخللها قراءات كتابية من الكتاب المقدس، وصلوات، ثم خطاب الحفل، وكلمة الشكر، وسيقدمها الدكتور القس أندريه زكي.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news3879.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.