آخر الأخبار :

رنيم قطيط يستقبل 2018 بساقية الصاوي

كتب : عادل مراد

يستعد الفنان الشاب رنيم قطيط نجم "سوبر ستار" لإحياء حفله الجديد بساقية الصاوي يوم الجمعة الموافق 5 يناير

إحتفالا بالعام الجديد 2018 ، وسوف يقدم مجموعة من أغنياته المميزة ، كما ستشاركه الحفل المطربة أمنية حسن ، حيث تقدم دويتو غنائي مع رنيم ، ويقدم الحفل النجم خالد حمزاوي ،

كشف قطيط أنه بصدد الإنتهاء من أغنيته الجديدة التي ينوي تصويرها بنظام الفيديو كليب ، مشيرا إلي أنه يعكف حاليا علي الإنتهاء من ألبومه الجديد ، والذي يتعاون فيه مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين ، تحت إشراف والده نبيل قطيط ، مشيرا إلي أنه سيكون ألبوم مميز عن ما قدمه من قبل ، مضيفا أنه سيقدم موسيقي الراب مع الموسيقي العربية والشرقية في أغنيات الألبوم ، بمشاركة مطربة الراب المصرية سوسكا عادل .

أضاف أيضا أن هناك تجربة سينمائية جديدة ، تعد هي الإطلالة الأولي له علي جمهور الشاشة الفضية ، ولكنه لا يريد الإفصاح عنها حاليا معتبرها مغامرة من شأنها أن تضعه في مصاف نجوم السينما أو تكون هي الأخيرة .


تتشرف شركة بريك ارت بدعوة الزوملاء مراسلي القنوات والصحف لتغطية الحفل وذلك يوم الجمعة 5 يناير في تمام الساعة 7 ونص مساءا بقاعة الحكمة

للاستعلام او لمزيد من المعلومات نرجوا الاتصال
01091111818




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news3956.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.