آخر الأخبار :

ليفربول يجهز مفاجأة لصلاح لحمايته من إغراءات ريال مدريد

يسابق نادى ليفربول الانجليزى الزمن للابقاء على نجم مصر محمد صلاح ضمن صفوفه وحمايته من الاغراءات المالية من الاندية الاوروبية الكبيرة لاسيما فى الدورى الاسبانى حيث تتحدث الكواليس عن جدية مفاوضات ريال مدريد معه خلال الفترة الماضية.وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن نادى «ليفربول» يعتزم تجديد تعاقده مع محمد صلاح بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع «الريدز» منذ بداية الموسم الحالي، علمًا بأن النجم المصرى ينتهى يتعاقده مع «ليفربول» عام 2022، فيما يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل لـ90 ألف جنيه إسترليني. واشارت الصحيفة الى أن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى ستعرض على صلاح، التوقيع على عقد جديد مع زيادة فى راتبه ليصبح أعلى اللاعبين أجراً فى النادى الإنجليزي، وذلك عقب تألقه بشكل كبير مع الفريق فى أول موسم له، وللحفاظ عليه خوفاً من اهتمام ريال مدريد الاسبانى بضمه الفترة القادمة.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد، الذى تسعى إدارة «ليفربول» إلى تجديد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب فى مكافأة النجم السنغالى «ساديو ماني» بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع الفريق الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادمًا من «ساوثهامبتون».

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى «ليفربول» يسعى إلى تجديد تعاقده مع «ساديو ماني»، على الرغم من أن عقد اللاعب السنغالى ينتهى بعد 3 سنوات، فيما يحصل على راتب أسبوعى يصل لـ80 ألف جنيه إسترليني.

ودخل صلاح دائرة اهتمامات نادى «ريال مدريد» الإسباني، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة إدارة النادى الملكى لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات، فى ظل تراجع أداء العديد من اللاعبين الموسم الحالي، وأبرزهم المهاجم الفرنسى «كريم بنزيما» والجناح «الويلزي» «جاريث بيل».

ويتصدر صلاح قائمة هدافى «ليفربول» الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفًا خلف «هاري» كين لاعب «توتنهام» بفارق هدف وحيد.

فى نفس الوقت نصح احمد المحمدى مدافع استون فيلا صلاح بتجاهل الحديث عن الانتقال الى الريال خلال الموسم المقبل, والانتظار موسما آخر مع الريدز على الاقل مشيرا الى ان بيكاسو الكرة المصرية مصدر سعادة للجميع.

من ناحية اخرى احتل صلاح المركز السابع ضمن القائمة التى وضعتها صحيفة «ديلى ميل» الانجليزى لاختيار المهاجم الأكثر تدميرا للمنافسين فى البريميرليج خلال الموسم الحالي..

وقامت صحيفة «ديلى ميل» الانجليزية بوضع مجموعة من المعايير الخاصة من أجل اختيار «المهاجم المدمر» لا تعتمد على عنصر تسجيل الأهداف فقط.. سواء من ناحية الأهداف المسجلة، ومعدل التهديف مقارنة بدقائق اللعب، معدل التسجيل من الفرص المتاحة، معدل حصد النقاط من الأهداف، معدل تسجيل الفرص السهلة، مع طرح معدل الفرص المهدرة.

وصنفت الصحيفة أبرز اللاعبين فى كل نقطة من النقاط السابقة، ومنحت اللاعبين نقاط من 1 إلى 10 حسب معدل النجاح فى كل احصاء بشكل منفصل.. حيث استطاع محمد صلاح أن يحتل المركز الأول فى معدل حصد النقاط من الأهداف، والثانى فى عدد الأهداف، ومعدل التهديف مقارنة بالدقائق، ولم يحصل على أى نقاط من معدل التسجيل مقارنة بالفرص المتاحة، ومعدل إحراز الفرص السهلة، وتساوى مع كريستيان بينتكى فى الاحصاء السلبى الوحيد وهو معدل إهدار الفرص.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news3982.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.