آخر الأخبار :

لبنان: العجوز لقاووق :الأمير محمد بن سلمان بطل وقائد عريي وأنتم وأسيادكم النازيون الجدد

رد رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز على القيادي في حزب الله نبيل قاووق الذي وصف ولي العهد السعودي بهتلر وتهجم على المملكة العربية السعودية وقال ،لا عجب من أتباع الفرس أن يموتوا غيظا من قائد عروبي بطل شاب يقض مضاجعهم إسمه الأمير محمد بن سلمان..

فما بالنا نحن العروبيين الشرفاء من أقزام تتطاول على العمالقة.

فلا قاووق ولا سيده اللبناني والفارسي سيستطيعون النيل من المملكة العربية السعودية وقادتها.

وأضاف ،إن رد قاووق يعبر بطريقة غير مباشرة عن اعتراض حزب الله على دور السعودية الداعم للبنان في المؤتمرات الدولية ونجاحها في إحتضانها وله وعودتها الى الساحة اللبنانية من البوابة الرسمية إحتراما للدولة التي ترفض دويلة قاووق إلا أن تقوضها.

وختم ،لقد قدمت وما زالت المملكة العربية السعودية كل الخير لأمتنا ولوطننا لبنان ،وهي التي أفشلت المشروع الفارسي على أمتنا العربية من البوابة اليمنية ..وهي التي تمد يد الخير للجميع ،بعكس أسياد قاووق الفرس الذين ينشرون الرعب والخراب والفساد والتقسيم والتشتيت ضد مجتمعنا ودولنا ،فحق علينا تسمية النظام الفارسي الإيراني وأقزامه وأدواته بالنازيين الجدد.

وستبقى المملكة العربية السعودية شامخة عظيمة كبيرة وستبقى شوكة في عيون قاووق وأمثاله.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4026.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.