آخر الأخبار :

احمد المالح يكتب .. المرأة المصرية وأدوار متعددة

وبعد نجاح المرأة المصرية وبشكل واضح ومميز فى الفعاليات السياسية الأخيرة والتأثير بقوة وكثافة عالية فى المشاهد السياسية المختلفة والمتلاحقة بما يؤكد ما للمرأة المصرية والعربية من تأثير حضارى وبالفعل نجحت المرأة المصرية فى فرض نجاحها وظيفيا بأعلى المناصب بل وسياسيا واجتماعيا فنراها تقود وزارات باقتدار وكفاءة لا تقل عن الرجل .

ايضا وجودها الاعلامى الواضح والكفاءات الموجودة اعلاميا لا يختلف عليها أحد اذن .فالمرأة المصرية اصيحت مستعدة لدخول الانتخابات القادمة سواء كانت محليات أو مجلس شعب وبدون ما يسمى بالكوتة وهى قادرة على الحشد الشعبى لنجاحها ولندعها تخوض الانتخابات بدون ما يسمى بالكوتة الانتخابية او تخصيص عدد مضمون من المقاعد لها فى المجالس المختلفة واعتقد ان سيدات مصر قادرات على الحصول وضمان مقاعد كثيرة..وانا مع المطالبين بزيادة عدد مقاعد الوزراء للمرأة فى مصر ..

بعد ان اثبتت نجاحا وكفاءة .

وقدرة على اداء المهام والتكليفات ..واخيرا وبنظرة بسيطة نجد أن المرأة فى وطننا العربى ايضا ..فرضت وجودها سياسيا واجتماعيا ووظيفيا وفى كل المجالات ...وننتظر المزيد ...من المرأة المصرية وفى وطننا العريى الكبير فى الفعاليات القادمة ..لما تملكه المرأة من قدرة على النجاح .وارادة تستطيع يها ..صناعة التفوق..



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4040.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.