آخر الأخبار :

"الأمل".. مبادرة من "إعلامى ماسبيرو" لمكافحة ارتفاع الأسعار بطرق مبتكرة

خالد سالم

أطلق مجموعة من الإعلاميين من أبناء ماسبيرو، مبادرة تحمل عنوان "الأمل"، يشاركون فيها مع مجموعة من المصريين، وتهدف المبادرة إلى مكافحة ارتفاع الأسعار بطرق مبتكرة.

ومن الإعلاميين أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، والمخرج خالد سالم، كبير المخرجين بالقناة الأولى بالتليفزيون المصرى، والذى أكد أن المبادرة تهدف إلى إقامة أسواق بمناطق شعبية، وتطالب التجار المشاركين بالبيع بسعر التكلفة، وذلك بعد تسليمهم منفذ بيع مجانيا.
وأشار "سالم"، إلى أن المبادرة تضم مجموعة كبيرة من المصريين الذين يساهمون بعدة أشكال وأدوار لتحقيق الهدف، ومنهم على سبيل المثال المستشار زكريا البنداري، الذي تبرع بالأرض المقام عليها منفذ البيع بأسعار منخفضة للمحتاجين.

وأكد أن تلك المبادرة ذات بعد إنساني وفكري وتنويرى، حيث يشارك فيها أيضا الداعية د. محمد وهدان، ويحيى زلط، الذي يوفر فرص عمل وتدريب للشباب.






نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4054.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.