آخر الأخبار :

الأهلي يؤدي تدريباته استعدادا لمباراتي أياكس الهولندي وكمبالا الأوغند

أدى الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء; استعدادا لخوض مباراتي أياكس الهولندي في اعتزال اللاعب حسام غالي بالإمارات الجمعة المقبلة, ومباراة كمبالا سيتي الأوغندي في كمبالا يوم 15 مايو الجاري, في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخصص حسام البدري, المدير الفني للأهلي, فقرة للتدريبات البدنية مع بداية المران الجماعي للفريق, وقاد أنيس الشعلالي, المعد البدني للفريق, فقرة لرفع مستوى الأحمال البدنية للاعبين استمرت لمدة 50 دقيقة من بداية المران الصباحي.

وواصل وليد سليمان, وأحمد فتحي لاعبا الفريق, التأهيل بشكل منفرد على هامش المران, حيث أدى ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية والجري حول الملعب تحت إشراف أنيس الشعلالي المعد البدني الفريق.

وأدى سعد سمير مدافع الفريق مرانا منفردا بعد انتهائه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

كما أدى الثلاثي أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وعمر السعداوي, تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب عقب مشاركتهم في تقسيمة الكرة التي خصصها الجهاز الفني.

من ناحية أخرى, واصل رامي ربيعة, مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي; للتخلص من الإصابة في العضلة الضامة, حيث أدي اللاعب تدريبات تأهيلية في "الجيم", أعقبها تدريبات الجري حول الملعب.

وشهد المران غياب أكرم توفيق, لاعب خط وسط الفريق بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب من المران الصباحي; لارتباطه بأداء الامتحانات.






نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4065.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.