آخر الأخبار :

الزمالك ينتظر الفائز من سموحة والأسيوطى فى نهائى الكأس

يلتقى فى السابعة مساء اليوم فريقا سموحة والأسيوطى سبورت باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر، حيث يتحدد الفريق الذى سيواجه الزمالك فى ختام البطولة بعدما حقق الأبيض الفوز على الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدف.

على ماهر بشخصيتين فى مباراة نصف النهائى
مواجهة الليلة يصعب التكهن بنتيجتها نظرا لتقارب المستوى الفنى بين الفريقين ورغبتهما فى الوصول لنهائى البطولة، وتحقيق المفاجأة واللعب فى الموسم المقبل بالكونفيدرالية الأفريقية حال الحصول على اللقب، ويزيد صعوبتها وجود على ماهر عاملا مشتركا فى اللقاء، حيث يتولى القيادة الفنية للأسيوطى وفى نفس الوقت تعاقد على تدريب سموحة فى الموسم المقبل فى ظاهرة لا تتكرر كثيرا فى ملاعب الكرة.

على ماهر فى مشهد لايتكرر كثيرا بالملاعب
كان سموحه قد تأهل للدور قبل النهائى لكأس مصر بعد فوزه على وادى دجلة بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1، بينما صعد الأسيوطى لنفس الدور بعد تحقيق كبرى مفاجآت البطولة بإقصاء الأهلى بعد هزيمته بهدف نظيف أحرزه عمر كمال عبد الواحد.

وبلا شك ورغم فارق التاريخ الكبير بين الفريقين، إلا أن الأسيوطى نجح فى الدورى فى تحقيق الفوز على سموحة على ملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل معه سلبيا على ملعب الأسيوطى.

الأسيوطى قاهر الأهلى طمعان فى الإسكندرانية
قاهر الأهلى نجح فى تقديم عروض جيدة بنظام احترافى خلال مباريات الدورى بأقل الأسعار بفضل إمكانيات مديره الفنى على ماهر، الذى نجح فى قيادة فريق صاعد لدورى الأضواء فى موسمه الأول لتحقيق أفضل النتائج بالدورى وإقصاء الأهلى من الكأس والوصول لمباراة الدور قبل النهائى.

ورغم رحيل محمد عنتر نجم الفريق فى الميريكاتو الشتوى الماضى إلى الزمالك مقابل 15 مليون جنيه إلا أن أبناء محمود الأسيوطى لم يتأثروا على الإطلاق بفضل توافر البديل، كما يوجد حاليا عرضين من الأهلى والزمالك لشراء مهند لاشين "ديفندر" الفريق، فى الوقت الذى يعتمد فيه على ماهر على المحترف الناميبى شالونجو وعمر بسام وعمر كمال عبد الواحد فى الشق الهجومى وفى المنطقة الخلفية يعتمد على ثنائى الخبرة أحمد سعيد أوكا وحمادة طلبة ومن خلفهما أحمد دعدور حارس مرمى الفريق.

فرج عامر يراهن على تكرار سيناريو 2014
يحلم أبناء فرج عامر فى الوصول للمباراة النهائية لكأس مصر للمرة الثانية، والطريف أنها ستكون أمام نفس المنافس الزمالك، وسيكون الفريقان على موعد لتكرار سيناريو 2014 الذى فاز فيه المارد الأبيض بهدف فى الدقيقة الأخيرة عن طريق حازم إمام.

وقد استعد لاعبو سموحة جيدا ورصد رئيس النادى مكافآت مجزية للوصول للمباراة النهائية، فى الوقت الذى يحلم فيه ميمى عبد الرازق المدير الفنى للفريق بتحقيق مفاجأة لدخول التاريخ كأول مدير فنى يحقق بطولة مع الفريق السكندرى.

ينعم سموحة بحالة من الإستقرار فرضها رئيسه على اللاعبين بعدما تعاقد مع لاعبين من كبار نجحوا فى قيادة سموحة لاحتلال المركز الخامس بجدول الدورى مثل ناصر ماهر العقل المفكر للفريق وأوميد أوكرى ومحمد حمدى زكى وأحمد نبيل مانجا وحسام حسن وعبد الله بكرى وياسر إبراهيم والمهدى سليمان حارس المرمى.

القطبان يراقبان 6 لاعبين فى برج العرب
تشهد مباراة اليوم مراقبة من مسئولو الأهلى والزمالك لعدد من لاعبى الفريقين، وهم مهند لاشين لاعب الأسيوطى، وفى سموحة هناك الخماسى عبد الله بكرى ورجب بكار ومحمود عزت وناصر ماهر وحسام حسن.







نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4068.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.