آخر الأخبار :

ميدو يشكر "قلب الأسد" ويطلب تدعيم الزمالك بـ4 لاعبين

هنأ أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى السابق للزمالك ووادي دجلة، فريق نادى الزمالك بعد الفوز برباعية بالأمس على نادى الإسماعيلى، فى مباراة دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر.

وكتب "ميدو" عبر حسابه على "تويتر" "ألف مبروك للزمالك الفوز على الإسماعيلى الكبير والتأهل لنهائى الكأس.. أرى أن التوقيت ليس مناسبا عن الحديث عن من سيكون مدرب الزمالك الموسم المقبل، والأهم هو التركيز من الجميع بالحصول على بطولة الكأس، حيث إن النهائى لن يكون سهلا أبداً".

وأضاف : "تحدثت من قبل عن أهمية وجود لاعبين من أبناء النادى داخل الفريق وإعطائهم الثقة بأن هذا النادى هو بيتهم الأول وأنهم مهمين جدا داخل الفريق، واليوم يثبت أوباما أن أولاد الزمالك بخير وأنهم الأساس ".

وتابع "مهم جدا الحفاظ على قوام هذا الفريق مع إضافة 4 لاعبين على أقصى تقدير للموسم المقبل.. مهاجم وقلب دفاع ومدافع أيسر ولاعب رقم 10 هو كل ما يحتاجه الزمالك للموسم الجديد".

وأكمل: "تحيه لكل اللاعبين على إصرارهم الكبير على إسعاد جمهور الزمالك، لكن تحيه خاصة لطارق حامد الذى أصبح الشريان الرئيسى الذى يضخ الرجولة والقتال لدى لاعبى الزمالك فى المباريات الأخيرة.. شكرًا طارق حامد قلب الأسد".

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن عقب رباعية الدراويش استمرار خالد جلال خلال الموسم المقبل مديرا فنيا للفريق، والإعتذار للسويسري كريستيان جروس.





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4070.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.