آخر الأخبار :

عودة جمهور الاهلى

توالت الأزمات على النادي الاهلي فى الفترة الأخيرة ، بسبب خلافات معلنة وغير معلنة ، وتوقع البعض أن هذه الازمات قد تؤثر على مستقبل الفريق الأول ، فى الموسم ، وخاصة وأن الفريق لم يبرم أى صفقات فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، بخلاف المدافع محمود علاء القادم من الداخلية.

مايتعرض له فى الأهلي فى الوقت الحالي من مؤامرة بل مؤامرات مدروسة وممنهجة ، ليس له سوي حل واحد فقط ، وهو السعي وراء عودة الجماهير للملاعب .

فمع عودة جماهير الأهلي للمدرجات ستكون هي أهم الصفقات التى يبرمها الأهلي فقوة الجماهير فى المدرج ستكون أهم من أى لاعب فى الملعب ، ولن يستطع أحد ايقاف هذه القوة التى ستدفع الأهلي إلى الإنطلاق نحو كل البطولات والعودة لمنصات التتويج الإفريقية والعالمية .

إن الأهلي مسنود بتاريخه الطويل ، وبجماهيره الغفيره ولن تؤثر فيه أى أزمات وهو قادر على تجاوز ذلك سريعا ، وعلى مجلس الإدارة أن يضغط بقوة من استعادة اهم سلاح للبطولات ، وعلى جماهير الأهلي أن تعي المسئولية جيدا فى هذه الفترة الحساسة فى تاريخ النادي والرياضة المصرية ، وأن تكون الصفقة الرابحة للفريق .

نعلم جميعا أن عودة الجماهير للملاعب ستكون فى غاية الصعوبة ، خاصة بعد المحاولات الاخيرة لعودتها تدريجيا والفشل فى ذلك ، إضافة إلى سلوك بعض الجماهير الفوضوية فى المباريات ، وكان أخرها فى مباراة الأهلي ومونانا ، ولكن لوعادت الجماهير فى الوقت الحالي ، مع هذه الأزمات فلن يقدر على الأهلي أى فريق حتي وإن كان مدججا بكل نجوم العالم .. فقوة جماهير الأهلي ياسادة غاشمة لو تعلمون .





نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4092.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.