آخر الأخبار :

رئيس مؤسسة الرأى العام الدولية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بمناسبة الذكرى الستة وستون لثورة 23 يوليو

كتب : محمد جمعة


هنأ المستشار الدكتور " محمود القطيفي " رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرأي العام الدولية ـ الرئيس السيسي ، والحكومة ، والشعب المصري ، وقادة وجنود القوات المسلحة ـ بمناسبة الذكري ال 66 لثورة 23 يوليو المجيدة .

ودعا القطيفي جميع المواطنين الى استمرار ملحمة التكاتف بين افراد الشعب المصري وقواته المسلحة ، وأجهزة الشرطة للوصول بالوطن إلي بر الأمان .

كما دعا القطيفي ، الشباب إلى تقديم الغالي والنفيس وبذل الجهد والكد حتى تصل مصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الأمم.

وأكد أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم العديدَ من التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، ولا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة من خلال العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018".

ودعا الدكتور القطيفي ، الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 23 يوليو في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلًا الله تعالى أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، وحقد الحاقدين، وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4105.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.