آخر الأخبار :

عميد قبيلة الرميلات يهنئ السيد الرئيس والجيش والحكومة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

كتب ـ عاطف البرديسي


إنه لمن دواعي سروري أن أنقل إلى سيادتكم وللحكومة الرشيدة وقواتنا المسلحة الباسلة بإسمي واسم قبيلة الرميلات خالص التهنئة القلبية الممزوجة بالفخر والإعزاز بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر العظيم.

إنه ليوم خالد مشهود أن تتحرر أرض مصر الطيبة بأيدي أبنائها البررة، رجال قواتنا المسلحة الباسلة التي ضمت أبطالاً حملوا رءوسهم على أكفهم ومضوا يقاتلون في سبيل الله لا يريدون إلا وجهه والشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأشرف الشهداء.

إننا نحني هاماتنا لشهدائنا البررة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة فداءً للوطن، فضربوا بذلك أعظم الأمثال في التضحية والفداء وكتبوا أنصع الصفحات في تاريخ الوطنية المصرية التي تضع الولاء للوطن والذود عن حماه أسمى من الحياة.

لقد حرصتم- يا سيادة الرئيس منذ تحملكم المسئولية أن تبقى قواتنا المسلحة التي تساقطت تحت أقدام رجالها أحجار خط بارليف كأوراق الخريف قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا، لتبقى مصر آمنة مستقرة تنحني أمامها الجباه إجلالاً وإكباراً.

فتحية لشعب مصر العظيم صانع الأبطال، وتحية لصاحب قرار الحرب وبطل السلام، المغفور له الرئيس محمد أنور السادات " رحمه الله وتحية لرجال قواتنا المسلحة الذين كتبوا بدمائهم الذكية هذه الملحمة الخالدة.

وكل عام وسيادتكم بخير ومصر الكنانة آمنة مستقرة.

المستشار الدكتور محمود القطيفي
عميد قبيلة الرميلات




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://elfara3na.com/news4153.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.